اتصالات الدولية عبر الإنترنت بدون كمبيوتر

يجب ان تدعم المعدات الهاتفية IP هذه الميزات

نقل المعلومات الاداريه

لا يتم توزيع إشارات التدرج اللوني بحريه عبر الإنترنت. الترميز والتقسيم إلى حزم IP يشوه لهم حتى انها لا يمكن التعرف عليها تماما في الطرف الآخر من الاتصال. التالي ، يجب علي خوادم الهاتف تعريف إشارات التدرج اللوني محليا ، ومنع انتقالها ثم توليدها في الطرف الآخر. وطالما انه لا يوجد معيار لنقل DTMF عبر الإنترنت ، فان مجموعات مختلفه تتطور حاليا بشان هذه المسالة ، مما يجعل من الممكن الأمل في ان يظهر هذا المعيار في أقرب وقت ممكن.

واجهه مع خطوط الهاتف

يتم فرض شرطين علي اتصال خادم الهاتف بخط الهاتف. ويجب ان تتوافق الاتصالات مع المعيار المعتمد في جميع البلدان الرئيسية ، حيث ان أكبر الوفورات ، التي تجلبها الهواتف الملكية الفكرية ، علي المكالمات الدولية. يجب ان يكون الحل قابلا للتطوير. اعتمادا علي المهمة التي تواجه تكامل النظام ، يمكن ان يختلف النظام من سطرين لمؤسسه صغيره إلى عده آلاف الأسطر لموفر خدمه رئيسي (عامل).
عندما درست أتذكر انني بحاجه إلى بعض المساعدة في هذا الموضوع كتابة مقال.

حذف إلغاء الارتداد

يجب ان تكون خوادم الهاتف قادره علي حذف الصدى. في التكوين القياسي ، يتم توصيل كلا الخادمين بخط هاتف تمثيلي من خلال محطه هاتف مكتبيه. عاده ، عند العمل في الشبكات المحلية ، يحذف نظام الهاتف الصدى. صدي موجود ، ولكن لا تتداخل المكالمات المحلية ، لان التاخير صغير جدا ، بحيث لا يتم إرجاع الصدى كصوت منفصل (يتزامن تقريبا مع الكلام). الاتصال الهاتفي IP هو حاله فريدة من نوعها. من وجهه نظر تقنيه ، يتم استخدام شبكه محليه التي لا توجد مشاكل الصدى كما يدمج مع الصوت الأصلي. ولكن من الضروري لتنفيذ الاتصالات لمسافات طويلة ، والملكية الفكرية الهاتفية في حد ذاته لا إطفاء صدي. لذلك ، لصدي لا تشوه الصوت ، وإطفاء انه يجب خوادم الهاتف باستخدام خوارزميات خاصه.

دعم دوبلكس كامل

اتصال الهاتف كامل الازدواج ، لذلك كلا المتحاورين يمكن التحدث في نفس الوقت. كما ان الحلول الهاتفية الجيدة للملكية الفكرية مزدوجة.